السبت، 22 نوفمبر 2008

لحظة انتماء

لحظة انتماء
أحبائي لكم أكتب بك أحيا وحولي تزهر الدنيا وأنشد ألف أغنية ينمقها لكم قلــبي* * * * * * * أحبائي لكم حبي أحبائي أنا منكم أنا في نبعكـم قطــــرة أنا في كونكم فكـرة .. وأنا الكلمــة وبكــم تتكون الجملـة * * * * * * * * * * * *سأكتب للملأ عنكم أحبائي أنا أنتم زهور حلوة المنظر ربيع زاهر أخضــرسلام يفـرح الخاطر وطعــم وجـــودكم سـكــر أحبائي فلو أقدر فرشـت دروبكم مـــرمـــــــر * * * * * * * * * *أحبائي لأجلكم أحب العالم الزاخـــرلأجلكم تفتح زهرنا ناضـــرلأجلكم تدفــق نيلنا هادر* * * * * * * * * * أحبائي بكم أحلم بنور في الدجي المظلم بصبح مشــرق باســـم يعـدل يزِهـل الظالم أحبائي بكم سأفاخر العالم* * * * * * * * * * * أحبائي لكم أغلي تحياتي .. أعزائي لكم فخري وكلماتي لكم قلبي .. وبسماتي لكم يا أغلي ما عندي أمان للغــد الآتي مشرق ناضــر بصبح يبهج الخاطــر
دبــلاوي

ليست هناك تعليقات:


قائمة المدونات الإلكترونية

دبلا

صورتي
الرياض, الشمالية - أرقــو, Sudan
دبلا في حدقات عيوننا